آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

تسونامي عاجزة عن أداء مصاريف علاجها وهؤلاء الفنانون الذين تضامنوا معها بمالهم

علم “آش نيوز” أن عائلة الفنانة إيمان تسونامي، تعاني من أجل أداء تكاليف علاجها في مصحة “دار السلام” التي ترقد فيها منذ أسابيع، بعد إصابتها بتسمم حاد أثر على جميع وظائف جسمها، وبعد أن تعدت الفاتورة 15 مليون سنتيم، تجد العائلة نفسها عاجزة عن أداءها، خاصة بعد الضغط الذي بدأت تمارسه إدارة المصحة من أجل تحصيل أموالها.

https://hnews.ma/26314/

شيك ضمان

ولم تتمكن إيمان تسونامي من دخول المصحة المذكورة من أجل العلاج، إلا بعد أن وضعت شيك ضمان، تكفلت به إحدى معارفها التي بدأت تطالب العائلة بأداء ما في ذمتها قبل أن تصرف إدارة المصحة الشيك، أمام عجز ابنة الفنانة الشهيرة وأختها عن الأداء، حسب المعلومات التي توصل إليها موقع “آش نيوز”.

وفي الوقت الذي كان التهافت والإقبال على تسونامي بملايين السنتيمات من أجل إحياء حفلة أو عرس، حين كانت بكامل صحتها وفي أوج عنفوانها الجميل، اكتفى العديدون ممن عرفوها عن قرب، بالاطمئنان على صحتها عن بعد أو زيارة عائلتها في المستشفى، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء المساهمة في نفقات علاجها، حين سقطت مريضة.

صور و”ستوريهات”

وأكد مصدر مقرب من الفنانة إيمان تسونامي، أن ثلاثة فنانين فقط تضامنوا مع الفنانة الشعبية في أزمتها، وقدموا مساعدات مادية لعائلتها، هم زينة الداودية وموس ماهر اللذان ساهما بمبلغ مليون سنتيم لكل واحد منهما، ورشيد المريني الذي قدم 5000 درهم، في حين اكتفى باقي الفنانين بالصور و”الستوريات” والدعاء لها على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حققوا من وراءها الكثير من المتابعات.

ولم تقدم وزارة الثقافة ولا النقابات الفنية أو تعاضدية الفنانين أي دعم يذكر للفنانة إيمان تسونامي في مرضها، ولا قامت بأي التفاتة مادية أو إنسانية لصالحها، حسب ما علمه “آش نيوز”.

عائدة من الموت

وخلافا لما يعتقده الكثيرون، من أن إيمان تسونامي فنانة غنية، إلا أنها فقدت الكثير من أموالها قبل سنوات بعد أن تعرضت للنصب من أحد الأشخاص الذي كان مقربا منها، كما أن مواردها المالية قلت وتراجعت بشكل كبير بعد أزمتها الصحية والنفسية التي أبعدتها عن المجال سنوات، قبل أن تعود من جديد، لكن ليس بنفس زخم البدايات.

وترقد إيمان تسونامي، إلى حدود كتابة هذه السطور، في المصحة، في حالة حرجة للغاية، تحت الأنابيب وأجهزة التنفس الاصطناعي، إذ ينتظر أهلها وأقرباؤها رحيلها في أي ساعة، إلا في حال معجزة ربانية، بعد أن اعتقدوا ليلة أمس الخميس أنها فارقت الحياة إثر إصابتها بأزمة قلبية، وبعد أن أكد أحد أطباءها موتها للعائلة حين توجه إليهم بالقول “إنا لله وإنا إليه راجعون”، قبل أن يعود قلبها للنبض من جديد، وهو ما أدى إلى تناقل خبر وفاتها بين الفنانين وبعض وسائل الإعلام.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

23 أبريل 2024 - 23:45

مبعوث ليبيا لبوريطة: المغرب فاعل رئيسي في الاندماج المغاربي

23 أبريل 2024 - 22:59

مرة أخرى.. خريطة المغرب تخرج منتخبا جزائريا من بطولة دولية

حسن لعروس

23 أبريل 2024 - 22:00

حسن لعروس يتحدث عن ولد الصايلة وبارجو.. فيديو

23 أبريل 2024 - 21:00

مغربي في الرتبة الثانية في مسابقة عالمية لـ”جيت سكي”

23 أبريل 2024 - 20:00

حوار.. أخصائية تكشف قدرة “بروفايلو” على تشبيب البشرة

23 أبريل 2024 - 19:00

أبطال “ستيليتو” و”الخائن” ضيوف “الليلة دوب”

العربية للطيران

23 أبريل 2024 - 18:00

ابتداء من 259 درهم.. “العربية” تطلق عرضا جديدا

دينا الشربيني

23 أبريل 2024 - 17:00

بعد عمرو دياب.. دينا الشربيني تدخل علاقة حب جديدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض