آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

حاتم عمور يتعرض للسرقة في بروكسيل وهذه كواليسها

حاتم عمور رئيسي

تعرض النجم المغربي حاتم عمور، أمس (السبت) 18 نونبر، للسرقة بأحد فنادق بروكسيل، حيث كان يقيم على هامش مشاركته في عرض للأزياء بمشاركة عارضة الأزياء ليلى حديوي ومقدمة البرامج على قناة “دوزيم” سميرة البلوي، حسب ما أكده مصدر مقرب في اتصال مع “آش نيوز”.

تأشيرة وروليكس

وحسب المعطيات التي توصل إليها الموقع، فقد فوجئ حاتم عمور بسرقة حقيبة سفره من أمام بهو الاستقبال بالفندق، حيث كان يستعد للمغادرة، بعد أن تجمع حوله عدد من المعجبين و”الفانز” المغاربة، ليستغل السارق الفرصة للفوز بغنيمته والمغادرة في رمشة عين، في الوقت الذي كان الجميع فيه مشغولا بالتقاط الصور وتبادل التحية مع الجمهور، استعدادا للمغادرة.

حقيبة السفر المسروقة من علامة “لوي فيتون” الفرنسية الراقية، يصل ثمنها إلى 4000 أورو (4 ملايين سنتيم تقريبا)، وكانت تحتوي، إلى جانب ملابس حاتم عمور “الماركة”، جوازات سفره، واحد منهم يضم تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، وساعة يد من نوع “روليكس” زرقاء، قدر المصدر المقرب ثمنها ب9000 أورو (حوالي 9 ملايين سنتيم)، إضافة إلى بعض الأساور الذهبية، لكنها لم تكن تحتوي على أي مبالغ نقدية.

الأمن و”الفانز”

واضطر حاتم عمور إلى إلغاء موعد عودته إلى المغرب، بعد أن تدخل الأمن البلجيكي في قضية السرقة، التي تبين أن “بطلاها” مواطنين مغربيين تم الكشف عن هويتيهما من خلال كاميرا الفيديو بالفندق، ما فرض على نجم “البوب” المغربي تأخير موعد رجوعه إلى حين استكمال الإجراءات مع شرطة بروكسيل.

وتمكن حاتم عمور من استعادة جوازات سفره التي وجدتها الشرطة البلجيكية مرمية في إحدى محطات “الميترو” ببروكسيل، وسلمتها له، بعد أن وجد السارقان، أو “الفانز” الوهميان، أن لا أهمية لها وسط الحلي الذهبية والساعة والحقيبة والملابس “الماركة”.

الفنان حاتم عمور

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

محمد بودريقة

19 مايو 2024 - 11:05

هذا سبب تأجيل جمع الرجاء التكميلي

لويزة حنون

19 مايو 2024 - 10:00

مناصرة للمغرب تعلن ترشحها للرئاسيات الجزائرية

أخنوش

19 مايو 2024 - 09:00

الحكومة تتواصل ب”البودكاست” و”الريلزات”

19 مايو 2024 - 08:00

متشردون بلا مدرسة.. من المسؤول؟.. نقابي يوضح 

التسول

19 مايو 2024 - 06:00

رغم الإجراءات الحكومية.. التسول يصل أبواب المنازل

ميناء الداخلة الأطلسي

19 مايو 2024 - 04:00

CNN الأمريكية: ميناء الداخلة سيغير وجه الصحراء المغربية

حسن لعروس

19 مايو 2024 - 02:00

حسن لعروس يثور في وجه المسؤولين.. فيديو

سعد المجرد

19 مايو 2024 - 00:00

سعد لمجرد محبط بسبب موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض