كشف “مول كاروسيل”، وجهة التسوق على كورنيش الرباط، والتي تقترح مزيجا غير مسبوق من المتاجر تمثل أزيد من 50 علامة دولية ومحلية، عن استقباله لثماني علامات جديدة، ستلتحق بركب العلامات المرموقة الموجودة في “المول” من أجل تجربة تسوق أكثر استثنائية وتنوعا.
علامات أيقونية
ووفق تصريح لأحمد عارف، المدير العام ل”إمكان المغرب“، يتوفر “آش نيوز”، على نسخة منه، فإن “مول كاروسيل سيستقبل هذه العلامات التجارية الاستثنائية التي من شأنها أن تغني تجربة تسوق الزوار”، مبرزا ثقته في هذه الإضافات النوعية التي ستعزز تموقع “المول” كوجهة تسوق أساسية وجذابة.
ويستقبل “مول كاروسيل”، العلامة الشهيرة Royal Kids، التي تعد أول شبكة لحدائق لعب الأطفال تحت السقف في فرنسا. من جانبها ستساهم TENDAM بدورها من خلال علاماتها الأيقونية CORTEFIEL وPEDRO DEL HIERRO وHOSS INTROPIA وSPRINGFIELD و WOMEN’S SECRET، بثراء كبير في الأساليب والمجموعات المعروضة في “مول كاروسيل”، وتلتزم هذه العلامات الذائعة الصيت عالميا بتقديم منتجات جاهزة أنيقة وعالية الجودة.
منتجات رياضية
ويستقبل مول كاروسيل، كذلك PLANET SPORT، الشركة التي تأسست في 1999، والرائدة في مجال توزيع العلامات الدولية للمنتجات الرياضية بالمغرب، والتي تضع الزبون في صلب اهتماماتها، مانحة الأفضلية للجودة والقرب والأصالة، والتي ستتيح للزبناء مجموعة كاملة من المنتجات الرياضية عالية الجودة والملائمة لمختلف التخصصات الرياضية.
يفخر مول كاروسل كذلك، بإيواء علامة أخرى ذائعة الصيت عالميا، ويتعلق الأمر بـPANDORA، أكبر علامة للمجوهرات في العالم، والتي تعرض حليا مصنوعة باليد، انطلاقا من مواد عالية الجودة، بأسعار في المتناول.
ومن المرتقب أيضا أن يضم المول، العلامة المغربية الأسطورية ALPHA 55، التي تأسست في سنة 1979، والتي تعتبر “متجرا متنوعا” يقدم مجموعة من المنتجات المخصصة للبيت والأشخاص، بتاريخ يناهز 40 سنة، والمتخصصة في الألبسة ومستلزمات البيت، مرورا بالهدايا والأثاث.
التعليقات 0