آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

التركي “مهند” وجها إعلاميا لماركة مغربية.. فيديو

مولفيكس

أعلنت شركة “حياة المغرب” تعاونها مع الممثل كيفانش تاتليتوغ، المعروف في العالم العربي باسم مهند، لتمثيل حفاضات “مولفيكس” في حلتها الجديدة، تحت شعار “متوافق مثل حضن أمي”، ليصبح النجم التركي سفيرا جديدا للعلامة التجارية، في شراكة مغربية تركية مميزة.

مهند

النجم التركي مهند

السوق التركية

وأوضح يونس كريم، مدير “الماركوتينغ” بشركة “حياة المغرب”، في تصريح ل”آش نيوز”، أن العلامة التجارية “مولفيكس”، الخاصة بالحفاظات، خرجت اليوم بحلة جديدة في إطار شراكة مع السوق التركية، واختارت الممثل المعروف مهند، كوجه إعلامي لها، مشيرا إلى أن شركة “حياة المغرب” تتميز بعلاقة شراكة سلسة مع تركيا، وتحاول تقديم منتوجات عالية الجودة يطلبها المستهلك المغربي وجعلها متوفرة في السوق المغربية.

وبخصوص المميزات الجديدة للحفاضات، أكد المتحدث ذاته، خلال الندوة الصحفية التي عقدتها الشركة يوم الثلاثاء 28 نونبر 2023، أنها تخص السعر والجودة، مبرزا أن الشركة اعتمدت التعاون مع السوق التركية المعروفة بأثوابها الحريرية والناعمة لضمان راحة الأمهات والأطفال، مشيرا إلى أن الأسعار في متناول جميع الأسر.

منافسة قوية

وأشار يونس كريم، إلى أن الشركة اليوم تسعى لتعزيز مكانتها في منصات التواصل الاجتماعي من خلال حملات إعلامية قوية، مشيرا إلى أن “مولفيكس”، هي الرابعة في السوق المغربية، وتخوض منافسة قوية في سوق الحفاضات.

ووفق بلاغ للشركة، يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن المدير العام التركي تولغا أرسلان، أكد أن “اختيار كيفانش كان واضحا، باعتباره أبا شابا ملتزما بالنمو الصحي لابنه حديث الولادة، ما سيعزز مصداقية الحفاضات أكثر لدى المتلقي ويحافظ على عامل الثقة المهم”.

وأشار البلاغ، إلى أن كيفانش تاتليتوغ، الذي صنع اسما لنفسه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك بين الجمهور المغربي من خلال أدواره في العديد من المسلسلات التركية الشهيرة، سيظهر لأول مرة في صورة عائلية مع زوجته، وسيحتوي الإعلان، الذي سيتم بثه في ثماني دول، بما في ذلك المغرب وتركيا، على أحدث مجموعة من حفاضات الأطفال من “مولفيكس”، مع تسليط الضوء على “تقنية القناة” المبتكرة، التي تتيح امتصاصا أسرع ونعومة محسنة.

جانب من الندوة تجدونه في الفيديو التالي من إنجاز وتصوير: إلياس بوخريص

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض