آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بنت الستاتي تعلن الحرب على ريم فكري

إيلي وفكري والرايس وفرح

وجدت المغنية الشابة ريم فكري، نفسها في مأزق، بعد إدلائها بتصريحات مستفزة، أول أمس الجمعة 17 دجنبر 2023، أعلنت فيها رفض الغناء إلى جانب الرابورة إلهام العرباوي، نجلة المغني الشعبي الشهير عبد العزيز الستاتي، مثيرة بذلك موجة غضب في صفوف زملائها في الميدان الفني.

رد ناري من “إيلي”

وفي رد ناري على تصريحات فكري، التي غنت للـ”موندياليتو” في فبراير الماضي، خلال استضافتها برنامج “رشيد شو” على القناة الثانية، خرجت إلهام العرباوي، المشهورة فنيا بـ “إيلي“، لترد على ريم بستوريهات عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، وصفتها فيها بـ”النكرة”، وحذرتها من عواقب الغرور والتباهي بالشهرة التي تحققها حاليا، باعتبارها أقدم منها في “الدومين”.

نشر للغسيل

وخاطبت “إيلي” في فيديوهاتها التوضيحية، ريم، قائلة: “شكون قالك أنا قابلة ندير معاك ديو.. نتي عارفة مزيان شحال لحستيني في بداياتك الفنية، من الأحسن تفاداي تجبديني.. متخليش الشهرة تبدلك، وهادشي لي أنتي فيه دابا أنا عشتو في 2018، باعتباري أول فتاة دفعت بالراب المغربي النسوي للأمام، وعاشت معاناة لتحقق ذلك”.

ستوريهات إلهام العرباوي

ستوريهات إلهام العرباوي

وكدليل على تغيير ريم موقفها بعد “تملقها” للعرباوي في بداية مسارها الفني، نشرت “إيلي” نسخة من محادثة سابقة حاولت فيها المغنية الشابة التواصل معها في 2021، مؤكدة إعجابها الشديد بالرابورة المغربية، لتتوالى بعدها حملات “نشر غسيل فكري” من قبل عدد من الفنانين المتضامنين مع إلهام.

اتهامات بالتدليس

ودخلت المغنية ميا فرح، على خط الهجوم المحتدم على ريم فكري عبر منصات التواصل الاجتماعي، متهمة إياها، شأنها شأن العرباوي، بسرقة قناة “يوتوب” التي تنشر فيها كليباتها، من الرابور المشهور بـ”الرايس“، الذي اشتغل عليها جاهدا لبلوغ 100 ألف مشترك، قبل أن “يسطو” عليها “مانادجير” ريم، على حد قولهما، مؤكدتين أن شهرتها مبنية على “التدليس والسرقة وادعاء البراءة”.

ستوريهات ميا فرح

ستوريهات ميا فرح

سرقة فنية

واتهمت ميا فرح، ريم، أيضا، بسرقة لحن وكلمات إحدى أغانيها “هكا كيسالي”، وإدراجها في نسخة معدلة لأغنية “ألاطيف”، موجهة لها انتقادات لاذعة بخصوص الحرفية والإبداع اللذين تدعيهما، في الوقت الذي تسعى لـ”تحطيم كاريير” زميلاتها في “الدومين”، وتعيش مشاكل مهنية مختلفة مع عدد من الفنانين، فيما توعد “الرايس” بتفجير فضيحة جديدة تخصها مساء اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على “انستغرام“.

ستوريهات ميا فرح

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

اعتقال شرطة

22 أبريل 2024 - 12:00

قرصنة شبكات الاتصالات تطيح بعشريني في طنجة

البطولة الوطنية

22 أبريل 2024 - 09:58

البطولة الوطنية.. حصيلة الجولة 26

هالة بنخلدون

22 أبريل 2024 - 09:00

“Intrepid” تعزز شراكتها السياحية في بني ملال خنيفرة

فهيم

22 أبريل 2024 - 08:00

“ناوريس” تدخل الأمن السيبراني وتحط رحالها بالمغرب

وجبة

22 أبريل 2024 - 06:00

عرض حصري لمطعم “skies” بـ”kenzi tower”

الزبير

22 أبريل 2024 - 04:00

الصويرة ومهرجانها للموسيقى الكلاسيكية

فندق

22 أبريل 2024 - 02:00

فندق جديد من فئة 4 نجوم بوزان

حسن الرداد

22 أبريل 2024 - 00:00

“الليلة دوب”.. تفاصيل برنامج ترفيهي جديد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض