آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“شاهد” تطلق مسلسل “عرابة بيروت”

عرابة بيروت

أطلقت منصة “شاهد” للأفلام والمسلسلات، الجمعة الماضي 15 دجنبر 2025، مسلسل “عرابة بيروت”، الذي يروي قصة “المدام جولييت”، أحد أقدم وأشهر أندية السهر في بيروت خلال حقبة الستينات من القرن الماضي، حيث تجري أحداث تدور حول السلطة والنفوذ والمال والعلاقات.

وحسب بلاغ للمنصة يتوفر موقع آش نيوز على نسخة منه، تعود بطولة هذا العمل الفني، من إخراج فيليب أسمر وسيناريو مازن طه ونور شيشكلي، إلى كل من نور الغندور، ومهيار خضور، وجوليا قصار، ونادين الراسي، وجيسي عبدو، وكارول عبود، وعمار شلق، ورودني الحداد، وبديع أبو شقرا، ورولا بقسماتي، ورندة كعدي، وغابريال يمين، وإيلي متري، وآخرين.

المدام جولييت

وتجسد سلسة حلقات “عرابة بيروت”، وفق المصدر ذاته، مجموعة أحداث حول لعبة السلطة والنفوذ والمال والعلاقات، ترأسها “المدام جولييت”، صاحبة النادي، معتمدة في إدارة إمبراطوريتها على فتيات جندتهن لخدمة أهدافها الغامضة، إلى جانب رجل قوي متعدد المهام، مسؤول عن أمن المكان وحماية كل من يقصده ويعمل فيه.

مشهد من مسلسل عرابة بيروت

خبايا الأبطال

وتجسد الممثلة نور الغندور شخصية كاميليا، وهي فتاة بسيطة من عائلة متوسطة الحال، كانت تعيش حياة طبيعية إلى أن تعرضت لموقف ظالم اضطرها للهرب وترك عائلتها وأهلها وبلدها خوفا على حياتها، التي كانت مهددة بسبب العادات العائلية والتقاليد الاجتماعية، فقررت السفر إلى بيروت، حيث احتضنتها مدام جولييت في ملهى “أولد بيروت”.

أما جوليا قصار، فتلعب دور جولييت، عرابة بيروت، التي تمكنت من الحصول على قدر كبير من السلطة والنفوذ لدرجة مكنتها من تغيير مجرى الكثير من الأحداث السياسية والاجتماعية والمالية في المدينة، فيما تشخص نادين الراسي دور “مي” المغنية، التي تؤمن بالحب والحياة والمسؤولية والعائلة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

22 أبريل 2024 - 14:00

مراكش تحتضن النسخة 53 لمهرجان الفنون الشعبية

أزمة التعليم

22 أبريل 2024 - 13:00

ملف التعليم.. مهنيون يوضحون أسباب استمرار الأزمة

اعتقال شرطة

22 أبريل 2024 - 12:00

قرصنة شبكات الاتصالات تطيح بعشريني في طنجة

البطولة الوطنية

22 أبريل 2024 - 09:58

البطولة الوطنية.. حصيلة الجولة 26

هالة بنخلدون

22 أبريل 2024 - 09:00

“Intrepid” تعزز شراكتها السياحية في بني ملال خنيفرة

فهيم

22 أبريل 2024 - 08:00

“ناوريس” تدخل الأمن السيبراني وتحط رحالها بالمغرب

وجبة

22 أبريل 2024 - 06:00

عرض حصري لمطعم “skies” بـ”kenzi tower”

الزبير

22 أبريل 2024 - 04:00

الصويرة ومهرجانها للموسيقى الكلاسيكية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض