آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

إدارة “عكاشة” تنفي تمتيع بعيوي والناصري ومبديع بمعاملة تفضيلية

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 “عكاشة”، اليوم السبت 13 يناير 2024، ما تداولته مواقع إلكترونية بخصوص استفادة المعتقلين سعيد الناصري وعبد النبي بعيوي ومحمد مبديع، من معاملة تفضيلية عن باقي السجناء، مقدمة توضيحات بخصوص ادعاءات طالت الحالة الصحية لاثنين منهم.

إخراج بعيوي للتداوي

وأوردت إدارة “عكاشة”، في بيان توضيحي توصل موقع آش نيوز بنسخة منه، أن الأخبار الكاذبة المتداولة تفيد بأن ” بعيوي، جهة الشرق المعتقل في قضية “إسكوبار الصحراء“، تم نقله قبل أسبوع إلى المستشفى الخارجي لعرضه على طبيب لمتابعة وضعه الصحي تحت حراسة أمنية مشددة مخافة تعريض نفسه للخطر”، مؤكدة أن هذا الأخير لم يسبق إخراجه إلى المستشفى الخارجي وأن وضعه الصحي عادي.

بتر أصبع مبديع

وكذبت إدارة سجن عين السبع، ما ذكرته المصادر ذاتها، حول “إجراء البرلماني عن حزب الحركة الشعبية الوزير السابق مبديع، المدان بتهم تبديد أموال عمومية واستغلال النفوذ والارتشاء والتزوير في وثائق عرفية وتجارية ورسمية، (إجرائه) عملية جراحية تم على إثرها بتر أحد أصابع رجليه بسبب مضاعفات مرض مزمن”، مبرزة أن هذا السجين “لم يخضع لأي عملية” وأن “ما نشر بهذا الشأن هو مجرد ادعاء باطل”.

سواسية في المعاملة

أما عن تمتيعه والسجين الناصري، المتابع إلى جانب بعيوي في قضية “إسكوبار الصحراء“، معاملة تفضيلية وجمعهم في جناح واحد، فقالت إدارة “عكاشة” إنها “مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة”، وإن “جميع السجناء  يتم التعامل معهم وفقا للقانون”.

متابعة المواقع الكاذبة

واستنكرت إدارة المؤسسة السجنية، نشر مثل هذه الادعاءات دون التأكد منها محذرة من التمادي في ذلك، ومعلنة احتفاظها بالحق في متابعة المواقع وكذا الأشخاص المسؤولين عن نشر مثل هذه الافتراءات لدى السلطة القضائية المختصة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض