آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بطلات “أحلام بنات”: لا وجود لجزء ثان من المسلسل والمسؤولية تقع على شركة الإنتاج

أحلام بنات

كشفت الممثلة سلوى زرهان، أن مسلسل “أحلام بنات” لن يعرف جزءا ثانيا لمن ينتظرون نهاية الأحداث، مبرزة أن الممثلين في الفيلم لن يصوروا الجزء الثاني بسبب المشاكل التي عرفها إنتاج المسلسل، الذي عرض على منصة “شاهد”، وعرف تفاعلا جماهيريا كبيرا، ما دفع الكثير من المتابعين إلى التساؤل عن وجود جزء ثان، وعما إذا كانت المياه قد عادت إلى مجاريها بعد الصراع الذي نشب بين فريق العمل وشركة الإنتاج.

سلوى زرهان

وأكدت سلوى زرهان، في لقاء مع “آش نيوز”، أن المسلسل عرف نجاحا نظرا للمجهودات التي قام بها الممثلون والطاقم التقني، مشيرة إلى أن مسؤولية ترك مستقبله مبهما وغير واضح المعالم هي مسؤولية تعود لأصحاب العمل، الذين تركوا الأوضاع على حالها دون إيجاد حل يلائم جميع الأطراف.

واستنكرت سلوى زرهان غياب المهنية والاعتماد على لقطات غير مبررة وترك المشاهد في حيرة من أمره بعدما بدأ القصة واستمتع رفقة الممثلين بأدوارهم التي جسدت بصدق.

ساندية تاج الدين

من جانبها، كشفت ساندية تاج الدين، إحدى بطلات مسلسل “أحلام بنات“، أن الجمهور أصبح على دراية بما يقع. والمسؤولية تعود لأصحاب العمل، مشيرة إلى أنها لعبت دورها في المسلسل بكل حب ومصداقية، ليصل أداءها إلى المتابعين، ولم تكن تتوقع أن النهاية ستظل مبهمة بسبب المشاكل التي شهدها الفيلم مند بدايته.

جدير بالذكر، أنه مع بداية الترويج للمسلسل على قناة “إم بي سي 5″، عبر أبطال المسلسل عن استيائهم من غياب المهنية لدى شركة الإنتاج، ما أثر على تصوير الحلقات، وهددوا بالكشف عن المشاكل التي واجهوها خلال التصوير إذا لم يتم سداد مستحقاتهم، وهو المطلب نفسه الذي عبر عنه التقنيون الذين اشتغلوا في المسلسل، في الوقت الذي تنفي فيه رجاء حساني، صاحبة الشركة المنتجة، جميع الاتهامات الموجهة إليها من طرف الممثلين والتقنيين.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

اعتقال امرأة

24 أبريل 2024 - 12:01

فتاة ضمن شبكة لترويج الحشيش والكوكايين بأكادير

24 أبريل 2024 - 11:00

فلسطين تجر برلمانية فرنسية للتحقيق حول الدعاية الإرهابية

نبيل بنعبدالله

24 أبريل 2024 - 10:00

رفاق بنعبدالله يدينون صبيانية النظام الجزائري

24 أبريل 2024 - 09:03

“لحظة دير يديك” يحقق 100 مليون مشاهدة خلال رمضان

الماء

24 أبريل 2024 - 08:00

أشغال “ليدك” تعرقل التزويد بالماء في هذه المناطق

24 أبريل 2024 - 06:00

للا سمية الوزاني تترأس افتتاح الأولمبياد الخاص بمراكش

24 أبريل 2024 - 04:00

الناطقة باسم حكومة تشاد تشيد بتجهيزات أكاديمية الرجاء

بلال الخنوس

24 أبريل 2024 - 02:00

الخنوس مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي ببلجيكا في 2024

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض