آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مجموعة Edvantis تعقد شراكات جديدة لتعزيز جودة التعليم

إدفنتيس

عززت مجموعة Edvantis Higher Education Group التي تتألف من ISGA و ARTCOM SUP و COM SUP تأثيرها الإقليمي من خلال توقيع عدة شراكات إستراتيجية مع خمس شركات بارزة وهي ALEPH و COM&TALK Agencyو SIMAJ Emeakom و AD Associées و L’Atelier Digital.

سلسلة اتفاقيات

ووفق بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فقد أعلنت مجموعة Edvantis Higher Education Group، الفاعل الرئيسي في مجال التعليم العالي في المغرب، عن إبرام سلسلة جديدة من اتفاقيات الشراكة مع خمس شركات رائدة في مجالات التسويق والتواصل والاستشارات.

وتتطلع المجموعة، من خلال هذه الشراكات، إلى تعزيز تأثيرها على المستوى الإقليمي، وتعزيز الاندماج المهني لخريجي وخريجات المجموعة. كما تعد هذه الاتفاقيات جزءا مهما من إستراتيجية المؤسسة لضمان الاستدامة، حيث تهدف إلى متابعة نجاح أكثر من مائة اتفاقية تم التوقيع عليها خلال السنتين الأخيرتين مع مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات، حسب البلاغ.

مشاريع لفائدة التعليم العالي

وتشمل هذه الاتفاقيات الموقعة عدة مجالات متنوعة، تشمل برامج التكوين الداخلي، ومشاريع البحث المشتركة، ومشاركة خبراء الصناعة في تطوير البرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى توفير فرص التوجيه للطلاب، حسب البلاغ.

ونقل المصدر ذاته، تصريح الدكتور توحيد شتيوي، رئيس مجموعة Edvantis الذي أكد قائلا: “يسعدنا التعاون مع هذه الشركات التي تتقاسم معنا رؤيتنا الخاصة بالتعليم الموجه نحو المستقبل. هذه الشراكات لا تقوي وجودنا الإقليمي فحسب، بل تفتح أيضا فرصا للتعلم العملي وتطوير المهارات لطلابنا، وبالتالي تهيئتهم بالشكل المثالي لمواجهة تحديات سوق العمل”.

كما أعرب ممثلو الشركات الشريكة عن حماسهم لهذه الشراكات، وأكدوا استعدادهم للعمل عن كثب مع مدارس مجموعEDVANTIS ، وبالتالي تعزيز بروز الأطر المستعدة لمواجهة تحديات اقتصاد المستقبل.

وأشار البلاغ، إلى أن هذه الشراكات أحد الأهداف الرئيسية لمجموعة Edvantis Higher Education Group، حيث تساهم في تحقيق مهمتها الرئيسية المتمثلة في توفير تعليم متميز، مع ضمان انتقال سلس للطلاب من مرحلة الدراسة إلى سوق الشغل.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الديكور

20 أبريل 2024 - 04:00

علامة “جروهي” تعرض تصاميمها في أسبوع ميلان

20 أبريل 2024 - 02:00

الرجاء ينتظر ملايير جديدة من رحيمي

20 أبريل 2024 - 00:00

فيديو.. حسن لعروس وحكاية عبد القادر ولد فطومة

يوسفية برشيد

19 أبريل 2024 - 23:00

فضيحة جديدة بالبطولة الوطنية

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 22:42

بركان يغادر مطار الجزائر بطلب من “كاف” بشروط

19 أبريل 2024 - 21:44

الاعتداء على بعثة نهضة بركان بالضرب بالجزائر

19 أبريل 2024 - 21:33

أسود القاعة يصلون المونديال ونهاية “الكان”

محمد كافي

19 أبريل 2024 - 21:00

محمد كافي: على الجمهور أن يتعلم الانتقاد.. فيديو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض