آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

لمجرد: أغرمت ب”عندي فكرة” مباشرة بعد سماعها وممتن للموسيقار طلال

سعد لمجرد يسرى محنوش

أطلق النجم سعد لمجرد أغنية “ديو” جديدة مع الفنانة التونسية يسرا محنوش، صورت على شكل “فيديو كليب”، في إطار رؤية فنية تدمج الأصالة والمعاصرة في قالب موسيقي متطور.

الموسيقار طلال

الأغنية، التي حملت عنوان “عندي فكرة”، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال وكلمات رامي العبودي وتوزيع جلال الحمداوي وإشراف عام لخالد أبو منذر، كانت بمثابة وقفة فنية طربية راقية، سواء على مستوى الأداء أو النغم أو الكلمات، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

وعبر سعد لمجرد، عن امتنانه للتعاون مع الموسيقار طلال، الذي أبدع كعادته في تقديم لحن مميز بنغمات طربية عصرية متجددة وتقديم دويتو أغنية “عندي فكرة” من ألحانه، واصفا تجربة الغناء من ألحان أحد أساطير الموسيقى، بالرائعة، ومشيرا إلى أنه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، وأنه متفائل بهذا العمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة، حسب البلاغ.

رقة النغم

أما يسرا محنوش، فأكدت في البلاغ نفسه، أن “ديو” أغنية “عندي فكرة”، عمل فني مميز ورفيع المستوى، عامر بالغناء والحب والإحساس، شعاره الطرب، ويحمل بصمة الموسيقار طلال، من خلال رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي، عبر كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية، وألحان تمس الأحاسيس والذوق الرفيع ورقة النغم بقالب ومضمون مختلف ومتطور.

وجاء “كليب” الأغنية، الذي تم تصويره في دبي تحت إشراف المخرج نويل باسيل، ليحمل الكثير من المفاجآت، تبلورت في شكل أغنية بمثابة حكاية وتجربة يعيشها المحبون، وتظل في مخزون ذاكرتهم ووجدانهم، حسب البلاغ.

واستمر تصوير “الكليب”، الذي من المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي سعد لمجرد ويسرا محنوش، ثلاثة أيام، استخدم خلالها مخرجه أحدث التقنيات السينمائية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية بما تحمله الكلمة من معنى، حسب البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البطولة الوطنية

23 فبراير 2024 - 17:00

بطولة القسم الثاني.. صراع الصعود يتجدد

محكمة العدل الدولية

23 فبراير 2024 - 16:00

المغرب يؤكد أمام محكمة العدل الدولية التزام الملك لصالح القضية الفلسطينية

23 فبراير 2024 - 15:49

خطير.. أمواج تعلو عن 5 أمتار تهدد السواحل المغربية

الرجاء يقدم هيرفي غي

23 فبراير 2024 - 15:00

“فيفا” ينصف الرجاء في قضية هيرفي غي

رياح وتساقطات

23 فبراير 2024 - 14:00

نشرة إنذارية.. رياح قوية مرتقبة في هذه المناطق

بنك المغرب

23 فبراير 2024 - 13:00

انخفاض عجز السيولة لدى الأبناك إلى 136,9 مليار درهم

فوزي جمال

23 فبراير 2024 - 12:00

مدرب مولودية وجدة يرد على رئيس العصبة

الرئيس الموريتاني

23 فبراير 2024 - 10:50

هل حاول نظام الكابرانات اغتيال الرئيس الموريتاني ؟

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض