آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“الليلة دوب”.. تفاصيل برنامج ترفيهي جديد

حسن الرداد

تعرض قناة “إم بي سي 1″، كل أربعاء على الثامنة ليلا، برنامجها الترفيهي الجديد “الليلة دوب”، الذي يتضمن “ديوهات” غنائية ومسابقات فنية وأسئلة متنوعة ومنافسات بين نجوم العالم العربي، في أجواء من المرح والتسلية.

حسن الرداد

برنامج “الليلة دوب”، يقدمه الفنان حسن الرداد، وهو النسخة العربية للبرنامج الأمريكي الشهير “That’s my Jam”، الذي قدمه جيمي فالون في2021 على شبكة NBC العالمية، والذي تم استنساخه في العديد من الدول ويوزع حول العالم من خلال استوديوهات “أونيفيرسال” الدولية. وقد حقق نجاحا كبيرا أثناء عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا وهولندا وألمانيا ومنغوليا.

ويشكل البرنامج، الذي يعرض على مجموعة “إم بي سي”، مساحة للقاء نجوم العالم العربي في رحلة تنافس غنائية فيها الكثير من المرح وتحديات تختبر معلوماتهم الموسيقية، وسرعة بديهتهم وتبرز مواهبهم الفنية. وسيكون الفائز في ختام كل حلقة، الفريق الذي اجتاز التحديات جامعا أكبر عدد من النقاط، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

تحديات واختبارات

وتنطلق الحلقة مع فريقين يتألف كل منهما من نجمين يتعاونان للفوز في التحديات، وتشهد كل منها أربعة تحديات، يتغير التحديان الأول والثاني بين حلقة وأخرى، على أن تختبر هذه التحديات معلومات النجوم وذاكرتهم الفنية، وقدرتهم على إيصال أفكارهم تحت ضغط وقت محدود للإجابة.

حسن الرداد برنامج

حسن الرداد، مقدم البرنامج الجديد

وتضم الحلقات تحديا ثابتا هو “كاراوكي مش أوكي”، يتنافس فيه النجوم من خلال أدوار فنية يختارها لهم الحظ. أما التحدي الأخير “غني أو تتغسل”، فهو اختبار قدرة النجوم على أداء أشهر الأغنيات. ويتشارك صوت غامض مع النجم حسن الرداد في فقرتي البرنامج الثابتتين ويساهم في الحكم على مواهب النجوم وأدائهم الفني.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 مايو 2024 - 20:00

طارق البخاري يكشف تفاصيل دوره في “يد الحنة”

27 مايو 2024 - 19:00

أخصائية تحذر من فيروسات الفواكه في الصيف

27 مايو 2024 - 18:00

لفتيت: النقل الحضري ليس في مستوى تطلعات المغاربة

27 مايو 2024 - 17:00

فرحة بالقنيطرة بعد عودة “الكاك” للقسم الاحترافي

27 مايو 2024 - 16:00

الشغيلة الصحية تخرج للاحتجاج غدا الثلاثاء.. فيديو

جياني إنفانتينو

27 مايو 2024 - 15:00

محكمة بإسبانيا تدين “فيفا”

الفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين بالمغرب

27 مايو 2024 - 14:19

فدرالية وكلاء التأمين يناقشون مستقبل مهنتهم في لقاء بالبيضاء

معبر رفح

27 مايو 2024 - 13:56

تبادل إطلاق النار بين الجيشين المصري والإسرائيلي برفح

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض