آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بالفيديو.. حلا الترك تجمع في جديدها بين الفن والأزياء

حلا الترك

أطلقت الفنانة حلا الترك أغنيتها المصوّرة الجديدة “أحلا” من إنتاج بلاتينوم ريكوردز. وتميّزت الأغنية و”الفيديو كليب” بالتركيز على الجانب الذي يتعلق باهتمامات حلا في عالم الأزياء وتخصّصها الجامعي الحالي في هذا المجال. إذ تدور فكرة “الكليب” حول مصممة أزياء شابة لديها “أتيلييه” متواضع، طامحة للإنضمام لإحدى دور الأزياء الشهيرة، تشارك في عرض خاص للمصممين الصاعدين، حيث تنال إعجاب صاحب الدار.

تصميم الأزياء

وتمّ تصوير فيديو كليب “أحلا” في البحرين بإدارة المخرج علي إصبعي ، والأغنية من ألحان عبد العزيز لويس وكلمات مشاري ابراهيم وتوزيع محمد خسروه، حسب بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

وتحدّثت حلا الترك عن أغنيتها المصوّرة الجديدة، قائلة في البلاغ: “تعمّدت مع المخرج علي إصبعي أن تدور فكرة العمل حول عالم تصميم الأزياء كونه يعبّر عن شخصيتي، وأعتبر ان تخصّصي في تصميم الأزياء هو مصدر إلهام لي في مسيرتي الفنية بشكل عام، سواء في التمثيل أو الغناء. تتميّز الأغنية بإيقاعها العصري القريب من لوني الغنائي الرومانسي الشبابي. وأحببت فكرة أن تنطلق المشاهد الأولى من الفيديو كليب داخل الأتيلييه الذي يحمل إسمي، مما أعتبره ترجمة مستقبلية لما أحلم به في عالم تصميم الأزياء”.

فيلم “سكر”

يُذكر أن حلا الترك كانت قد حققت نجاحاً ساحقاً في الفيلم الغنائي “سكر” الذي قامت ببطولته أخيراً، في أوّل تجربة سينمائية لها من إنتاج MBC، وجرى عرضه في معظم الدول العربية في العام الماضي. وتستكمل اليوم سلسلة نجاحاتها الفنية بأغنية “أحلا” التي أصبحت متوافرة على قناة بلاتينوم ريكوردز على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

أخنوش

25 مايو 2024 - 18:13

أخنوش يقصف المعارضة ويفتخر بإنجازاته من أكادير

عبد المجيد البرناكي

25 مايو 2024 - 17:24

مكتب الوداد يجر لاعبي الرجاء للأخلاقيات

سفيان أمرابط

25 مايو 2024 - 17:04

أمرابط بطلا لكأس إنجلترا

وليد الركراكي

25 مايو 2024 - 16:04

الركراكي يعقد ندوة الثلاثاء المقبل

25 مايو 2024 - 15:00

جديد التحقيقات في انهيار عمارة بوركون

محمد بودريقة

25 مايو 2024 - 14:00

بودريقة يشعل الديربي قبل بدايته

رئيس الرجاء

25 مايو 2024 - 13:00

هذه حقيقة لجوء الرجاء للقضاء ضد صفحات فيسبوكية

البوطا

25 مايو 2024 - 12:00

ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات بعد الزيادة في”البوطا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض