شهدت مدينة الدارالبيضاء، يومي الجمعة والسبت الماضيين من شهر ماي الجاري، تنظيم فعاليات الدورة الأولى لحدث “أنفليونس دايز”، حضره أزيد من 100 مؤثر وصانع محتوى، وقد كان هذا الحدث الذي نظم من طرف شركتي “ريش ميديا و “زي أجنسي” بمثابة صلة وصل بين الخبراء والمحترفين في مجال التسويق و100 مؤثر بارز حريصين على استكشاف تفاصيل التسويق بالتأثير في عالم رقمي يتطور باستمرار.
مشاركة المؤثرين
ووفق البلاغ الذي توصل به “آش نيوز“، ففي يومه الأول، بدأ الحدث بيوم ديناميكي، مكون من خمس جلسات تعليمية والعديد من المداخلات أمام جمهور مهتم من المعلنين ووكالات التواصل، حيث تناولت المناقشات مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم المجال، وتمت مشاركة وجهات نظر قيمة حول الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات في هذه الصناعة الحديثة.
![بسبوسي | H-NEWS آش نيوز](https://hnews.ma/wp-content/uploads/2024/05/بسبوسي-300x169.png)
مريم لكرع وأنس بسبوسي خلال الحدث
فيما تم تخصيص اليوم الثاني، من الحدث لتدريب المؤثرين وصناع المحتوى، حيث حضر ما لا يقل عن 100 مؤثر من اليوتيوبرز والتيكطوكرز والمدونين والممثلين المغاربة لتطوير مهاراتهم واكتشاف مستجدات العالم الرقمي، ما شكل فرصة فريدة لهم للتواصل وتبادل المهارات والتجارب، وفق البلاغ.
العصر الرقمي
وحسب البلاغ نفسه، فإن حدث “الإنفلونس دايز” خلق لمحة مثيرة للاهتمام عن مجموعة متنوعة من المجالات التي تشكل العصر الرقمي، بدءا من الموضة وانتهاء بالسينما، ومرورا بالتكنولوجيا والموسيقى، حيث لم تقم الجلسات فقط بتدريب المشاركين، بل ألهمتهم أيضا، من خلال استكشاف الاتجاهات الحالية والناشئة التي تحدد منظر التسويق بالتأثير في الحاضر والمسقبل.
التعليقات 0