آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

حصريا.. تفاصيل استبعاد آمال ماهر من المشاركة في “موازين”

آمال ماهر تركي

علم “آش نيوز” أن المطربة المصرية آمال ماهر، استبعدت من المشاركة في الدورة المقبلة من مهرجان “موازين”، الذي ينظم بالرباط في الفترة من 21 إلى 29 يونيو المقبل، بعد 20 يوما من المفاوضات مع إدارة المهرجان، لم تسفر عن أي تعاقد أو اتفاق رسمي يذكر.

50 مليون

وحسب مصدر موثوق، فإن تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي ورئيس هيأة الترفيه السعودية المنظمة ل”موسم الرياض” والعديد من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية الأخرى، تدخل شخصيا في هذه المفاوضات، مقترحا أن تسافر آمال ماهر بطائرة خاصة إلى المغرب، وأن تشارك في مهرجان “موازين” مجانا بدون تقاضي أي أجر، وأن تتكلف شركته “بنش مارك” بجميع تكاليف ومصاريف هذه المشاركة المهمة للمطربة المصرية، بعد سنوات من الغياب.

المصدر نفسه، أكد أن تركي آل الشيخ اقترح دفع 50 مليون سنتيم ك”سمسرة” للشركة المكلفة بجلب الفنانين العرب والمشارقة والتفاوض معهم، وهي الشركة نفسها التي تشرف على تنظيم الجولة الفنية الصيفية ل”اتصالات المغرب”، التي يترأس مديرها العام عبد السلام أحيزون، جمعية “مغرب الثقافات” المنظمة لمهرجان “موازين”، دون أن تتم الاستجابة لطلبه بمشاركة آمال ماهر في الدورة المقبلة من المهرجان.

تركي آل الشيخ

ورجح المصدر، في اتصال بالموقع، أن التماطل من أجل التعاقد مع آمال ماهر للمشاركة في “موازين“، قد يكون بسبب مبلغ “السمسرة” الذي لم يكن مقنعا بالنسبة إلى الوسطاء، والذين طمعوا في مبلغ أكبر، وهو ما أغضب تركي آل الشيخ، بعد شعوره بأنه يتعرض للابتزاز مقابل تلبية طلبه، علما أن الأمر يتعلق بشخصية سعودية وازنة كان من الممكن أن تلجأ إلى فرض اسم المطربة المصرية فرضا على إدارة المهرجان، بطرق وقنوات أخرى.

وفي الوقت الذي كانت آمال ماهر، الصوت الطربي الجميل والفنانة المصرية الموهوبة والراقية، ستشكل قيمة مضافة بالنسبة إلى الدورة المقبلة من “موازين”، فضلت إدارة المهرجان الاستعانة بأسماء أخرى “مات ليها الحوت”،  ولم تعد تشكل أي إشعاع بالنسبة إلى التظاهرة العالمية الكبرى، مثل نجوى كرم أو كارول سماحة أو آدم أو رامي عياش، مقابل “كاشيات” ضخمة.

وراجت العديد من الأخبار في السنوات الأخيرة، عن علاقة عاطفية تجمع آمال ماهر بتركي آل الشيخ، توجت بزواج سري، قبل أن تتوتر الأمور بينهما في فترة معينة، انطفأت فيها شمعة المطربة المصرية التي دخلت في حالة اكتئاب، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بينهما، بعد فترة طويلة غابت فيها تماما عن الساحة الفنية.

آمال ماهر تركي

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

ألزا

13 يونيو 2024 - 02:00

حافلات “ألزا” تشارك في الدورة الثامنة لملتقى المدينة الذكية

محمد الشيبي

12 يونيو 2024 - 23:59

الاتحاد المصري يتراجع عن معاقبة الشيبي مؤقتا

12 يونيو 2024 - 23:00

اليماني: أيت منة ترك المحمدية للمجهول وانشغل برئاسة الوداد

الطالبي العلمي

12 يونيو 2024 - 21:50

الطالبي العلمي يلتقي سفير إسبانيا بالرباط

12 يونيو 2024 - 21:00

استطلاع: 24 % من المغاربة يعتبرون ما يحدث في غزة “مجزرة”

12 يونيو 2024 - 20:00

مهني: هذه أسباب عدم صمود المقاولات الصغرى بالمغرب

12 يونيو 2024 - 19:00

المرابط: المغرب بحاجة لسياسة عمومية ضد تشغيل الأطفال

تصميم ملعب البيضاء الكبير

12 يونيو 2024 - 18:00

تفاصيل جديدة عن ملعب بنسليمان الأكبر في العالم

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض