آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

خبراء يناقشون أثر الذكاء الاصطناعي على المستهلك.. فيديو

أشاد نبيل توفيق، مدير نشر مجلة موقع “كونسونيوز”، ومؤسس تظاهرة “يوم المستهلك المغربي”، بنجاح اللقاء التواصلي الذي نظمته المجلة، اليوم الإثنين 03 يونيو، تحت شعار “أثر الذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين: أية أخلاقيات ولأي استعمال؟”، مبرزا أن هذه الخطوة من شأنها التعريف بمجال “AI” في علاقة بالمستهلك المغربي ومستقبل الأسواق.

التقنيات الحديثة

وفي تصريح لـ“آش نيوز”، أوضح نبيل توفيق، أن مجموعة من الخبراء والمهنيين والمتدخلين، يحاولون الإجابة على سؤال علاقة المستهلك بالذكاء الاصطناعي، من خلال مناقشة عدد من المحاور الفرعية، تتعلق بطريقة تعامل العلامات التجارية مع التقنيات الحديثة من الذكاء الاصطناعي، وكيف يمكن تهييئ المنتج لمواكبة هذه التقنيات.

وأورد المتحدث نفسه، أن الذكاء الاصطناعي يجلب أمورا جديدة تساهم في فهم الإشكاليات الاقتصادية المطروحة، مشيرا إلى أن مسار هذا المجال طويل من أجل التطور التقني في الأسواق المغربية، ومن الضروري الاستعداد لتحمل الصعاب ومواجهة التحديات المطروحة.

الابتكارات التكنولوجية

وكشف مجموعة من الخبراء، خلال اللقاء، أن الذكاء الاصطناعي يوجد حاليا في صلب العديد من الابتكارات التكنولوجية التي تحدث تحولا جذريا في عدة قطاعات، ففي مجال الماركوتينغ والعلاقات بالزبائن، يتيح الذكاء الاصطناعي إمكانية شخصنة التجارب وتحسين فاعلية الحملات وإضفاء الطابع الأوتوماتيكي على التفاعلات، ويزود بالتالي العلامات التجارية بأدوات فعالة لتحسين مستوى فهم الزبائن والخدمات المقدمة إليهم.

وسلط النقاش الضوء، على أثر الذكاء الاصطناعي على التجربة والعلاقة بين العلامة التجارية والزبون، والتداعيات الأخلاقية المترتبة عن استعمال الذكاء الاصطناعي.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان:

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض