بالفيديو.. علامة “mima’s” تطلق تشكيلتها الخاصة بشهر رمضان
مؤسستها مريم بنجلون كشفت عن مميزاتها واحتفت بالنساء العاملات بمناسبة عيد المرأة

أطلقت مريم بنجلون، مؤسسة علامة “mima’s”، تشكيلة جديدة من الحلويات والمملحات الخاصة بشهر رمضان، وهي مجموعة تتميز بنكهات مختلفة ومتنوعة، تسعى من خلالها العلامة إلى تقديم خدمة متميزة لزبنائها، سواء من بين الشركات التي تتعامل معها في المناسبات والتظاهرات التي تنظمها، أو الأسر والأفراد.
التميز والإبداع
واحتفاء بعيد المرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل سنة، والذي يتزامن هذا العام مع شهر رمضان، اغتنمت مريم بنجلون فرصة تقديم التشكيلة الجديدة لعلامتها، من أجل الاحتفاء بالنساء العاملات إلى جانبها، وعددهن يتجاوز 30 امرأة، واللاتي تعتبرهن جزءا لا يتجزأ من نجاح مشروعها الذي بدأته والدتها قبل 40 سنة، وأخذت ابنتها على عاتقها مهمة تطويره.
التشكيلة الجديدة الخاصة برمضان من علامة Mima’s
وكشفت مريم بنجلون، أن تشكيلتها الجديدة تتكون من حلويات ومنتجات أساسها مكونات شهية وصحية مع نسبة معتدلة من السكر، استوحتها هذا العام من حلويات “الكنافة” المعروفة في الشرق. أما تشكيلة المملحات فاختارت أن تقدمها لزبنائها بطريقة مختلفة ومميزة، فيها الكثير من التجديد.
مريم بنجلون عرضت تشكيلة علامتها بمناسبة رمضان
المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير: إلياس بواخريص
تعليقات 0