تعود علكة “بوبالو” (Bubbaloo) الشهيرة إلى السوق المغربية بحلة جديدة وشعار حديث يواكب تطلعات الجيل الجديد، بعد أن أصبحت رمزا للمرح خلال الثمانينيات، وتطلق بالمناسبة حملات ترويجية مبتكرة تحت شعار “بَلْبِلْها مِنْ والو“، مستوحاة من لغة جيل الألفية الثالثة (جيل Z)، بهدف استعادة الذكريات وخلق تجارب ممتعة.
إعادة إحياء الذكريات ومواكبة العصر
وحسب هند فخور، ممثلة شركة “مونديليز إنترناشيونال” في المغرب، فإن عودة “بوبالو” للسوق تأتي برؤية تمزج بين التراث والابتكار. وأضافت، في بلاغ توصل به الموقع، أن الشركة تسعى إلى خلق تجربة تجمع بين متعة الماضي ورموز الجيل الجديد، حيث دعت العلكة عشاقها لتجربة نكهات الفواكه والاستمتاع بسائلها الذائب الفريد مع صنع أكبر الفقاعات.
علكة بنكهات متعددة وسعر مناسب
علكة “بوبالو” متوفرة في المتاجر المغربية بنكهتي الفراولة والتوتي فروتي، وبسعر رمزي قدره 1 درهم، مما يجعلها في متناول الجميع لإعادة إحياء ذكريات الطفولة.
مونديليز المغرب: تاريخ حافل بالإبداع
منذ دخولها السوق المغربية عام 2001، أصبحت شركة “مونديليز المغرب” لاعبا رئيسيا في قطاع الأغذية، حيث تنتج علامات شهيرة مثل “أوريو” و”بيمو”. كما تتصدر منتجاتها الأخرى مثل “كلوريتس” و”تريدنت” و”هالز” السوق المحلية، وتشغل ما يقارب 1000 موظف بوحدة صناعية متطورة في الدار البيضاء.
نبذة عن “مونديليز الدولية“
تعد “مونديليز الدولية” إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة الوجبات الخفيفة، حيث تسوق علامات مثل “كادبوري” و”ميلكا”، و”توبليرون” في أكثر من 150 دولة، محققة عائدات بلغت 36 مليار دولار في 2022.
التعليقات 0