آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مختل عقليا يرتكب مجزرة بشرية بنواحي أزمور

اهتز دوار سيدي فارس بجماعة سيدي علي بن حمدوش نواحي أزمور، اليوم (الأربعاء) الموافق ل 9 غشت 2023، على وقع مجزرة بشرية ارتكبها مختل عقليا، الذي أجهز على زوجته وابنتهما الرضيعة وعمه.
و حسب مصادر “آش نيوز”، فإن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الجاني يعاني مرضا نفسيا، جعله يتحول إلى شخص عدواني، إذ سبق أن حاول الانتحار بتناول السم، قبل أن تمتد سلوكاته غير السوية إلى أقرب الناس إليه وأعزهم إلى قلبه.
و أضافت المصادر ذاتها، أن الجاني باغت زوجته النفساء ليوجه لها طعنة غادرة، قبل أن يذبحها بدم بارد، لتمتد يديه إلى فلذة كبده وهي رضيعة حديثة الولادة، لا يتجاوز عمرها 24 يوما، ليزهق روحها دون الإكثرات لسنها وبراءتها.
ولم يكتف الأب بجريمتي ذبح زوجته وفلذة كبده، إذ توجه في حالة هستيريا إلى مكان وجود عمه الذي كان منشغلا بإعداد محاصيل جني حبات الفلفل ليباغته بطعنة غادرة قبل الإجهاز عليه ورميه وسط بئر.
وتمكنت مصالح الدرك الملكي من إيقاف الجاني، بعد محاصرته من قبل سكان الدوار و عائلته رغم صعوبة ذلك، نظرا لحالته النفسية التي جعلته في حالة اندفاع قوي يمكن أن يسقط معها ضحايا آخرين، إذ كاد يزهق روح شقيقه بعد أن وجه له هو الآخر طعنة استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الجديدة لإخضاعه للعلاجات الضرورية .
واستنفرت الواقعة المرعبة السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي التي أوفدت مختلف عناصرها والشرطة العلمية للدرك، وعاينت جثث الضحايا، قبل أن تباشر أبحاثها الميدانية وتحرياتها بالاستماع إلى شهود عيان لكشف ظروف وقوع الجريمة المرعبة.
وبأمر من النيابة العامة تم نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي،بينما تم اقتياد المشتبه فيه للتحقيق معه حول ملابسات جريمته وخلفياتها الحقيقية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

المغرب الجزائر

24 أبريل 2024 - 13:24

قائد عسكري أمريكي: يصعب على الجزائر مجاراة انتصارات المغرب

اعتقال امرأة

24 أبريل 2024 - 12:01

فتاة ضمن شبكة لترويج الحشيش والكوكايين بأكادير

24 أبريل 2024 - 11:00

فلسطين تجر برلمانية فرنسية للتحقيق حول الدعاية الإرهابية

نبيل بنعبدالله

24 أبريل 2024 - 10:00

رفاق بنعبدالله يدينون صبيانية النظام الجزائري

24 أبريل 2024 - 09:03

“لحظة دير يديك” يحقق 100 مليون مشاهدة خلال رمضان

الماء

24 أبريل 2024 - 08:00

أشغال “ليدك” تعرقل التزويد بالماء في هذه المناطق

24 أبريل 2024 - 06:00

للا سمية الوزاني تترأس افتتاح الأولمبياد الخاص بمراكش

24 أبريل 2024 - 04:00

الناطقة باسم حكومة تشاد تشيد بتجهيزات أكاديمية الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض