آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بعد نجاح جولته في البيضاء..غاني يعرض “Le double je” بمراكش

غاني

بعد غياب عن مدينته مراكش، يستعد الفنان غاني قباج، للقاء الجمهور المراكشي، في عرضه الكوميدي الساخر “Le double je”، وذلك يوم 20 يناير الجاري، بعد الأصداء الناجحة التي لقيها العرض الأول لهذا العمل في مدينتي الرباط والدار البيضاء خلال شهر نونبر الماضي 2023.

“Le double je”

ويعتبر هذا العرض تحفة فنية نالت إعجاب الجماهير، وهي من تأليف الفنان غاني الذي ينحدر من مدينة مراكش، منبع الكوميديا والبهجة، وقد حظيت الجولة الفنية التي قام بها بإعجاب الجمهور وإشادته، أثناء تقديم العرض في عدد من المدن، وهو العرض الذي يقوم من خلاله بتجسيد مجموعة من الشخصيات تعيش في جسد واحد، مثل النجم الراحل إلفيس بريسلي، وعدد من الشخصيات من محيطه العائلي، وكل ذلك في قالب كوميدي يكسره أحيانا بعروض موسيقية من باقة أغانيه السابقة، وأغاني من ألبومات سابقة لإلفيس بريسلي.

انسجام جماهيري

وعرف عن غاني أنه فنان قادر على جذب الجمهور، خاصة وهو فوق خشبة المسرح، بفضل موهبته في الأداء وتحركاته المرنة على الركح، إضافة إلى حسه الفكاهي الساخر، وهو ما يجعل الجمهور الحاضر يتفاعل معه بكثير من الانسجام ويجعل من عرضه أكثر عفوية وواقعية، علما أن غاني، مثلما يؤكد العديد من المقربين منه، يحول أحلامه ومخاوفه وأفراحه وأحزانه وكل أحاسيسه، خلال العرض، إلى مادة فنية خام يمتع من خلالها الجمهور الحاضر.

ويتجلى الانسجام والتفاعل الجماهيري مع غاني، من خلال ردود الأفعال والتصفيق، وأحيانا الصمت والنظرات العاطفية والعواطف الملموسة والابتسامة التي تعتبر بمثابة شكر وتكريم لما يقدمه الفنان غاني، والتي هي بمثابة حافز ومصدر للإلهام، وقوة دافعة لمواصلة الإبداع والابتكار والتفوق.

فنان شامل

جدير بالذكر، أن الفنان غاني قباج، يعتبر من الفنانين الشاملين، الذين بصموا على نجاح كبير في المجال الفني، فقد استهل مشواره بالغناء، مرورا بالتمثيل، حيث أطل على جمهوره في التلفزيون المغربي بمجموعة من الأفلام والمسلسلات نذكر منها: “صافي سالينا” و”عيون غائمة” التي تميز فيها بدور درامي، إلى جانب مسلسل “باب البحر“، دون نسيان سلسلة “الخواسر”، العمل الكوميدي الرمضاني الذي أبان فيه غاني عن موهبة خارقة في الكوميديا والإضحاك، بعيدا عن الدراما والغناء.

غاني 2

غاني قباج خلال عرضه الناجح

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

القرصنة

17 أبريل 2024 - 13:00

قرصنة شبكات الاتصالات الوطنية تقود لبنانيا للاعتقال

17 أبريل 2024 - 12:00

فيديو يطيح بمسلحين أثاروا الرعب في صفرو

17 أبريل 2024 - 11:12

93% من المغاربة لا يثقون بالمؤثرين وصناع المحتوى

17 أبريل 2024 - 10:31

عملاق فرنسي ينافس مصنعي القطارات الإسبان على صفقات مغربية

17 أبريل 2024 - 09:18

المغرب يتطلع لجلب مليون سائح أمريكي في 2024

17 أبريل 2024 - 08:00

3 بنوك مغربية ضمن الأعلى قيمة في منطقة “مينا”

17 أبريل 2024 - 06:00

بنيعيش تستعرض بمدريد فرص الاستثمار في جهة الداخلة

العربية للطيران

17 أبريل 2024 - 04:00

العربية تدشن قاعدة جوية بتطوان

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض