آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

نايضة بين الشعبية وكبور.. بوطازوت تقصف الفد من “تحت الدف”

يبدو أن الحرب الباردة بين الفنان حسن الفد، الشهير بشخصية “كبور”، وزميلة أمسه الفنانة دنيا بوطازوت “الشعيبية”، احتدمت بعد تصريحاته الأخيرة، التي رفض فيها ربط سلسلتهما الشهيرة “الكوبل” بهذه الأخيرة، وانفعل عند ذكر اسمها معتبرا أن “الفضل في نجاحها لا يعود لها بل لطاقمه، وأنها لا تعدو كونها ممثلة كغيرها من الممثلات”.

رسالة نارية

وبعد شهرين من إدلائه بهذه التصريحات، خلال استضافته في أحد البرامج الفنية عبر “يوتوب”، خرجت بوطازوت، اليوم الخميس 14 فبراير 2024، عن صمتها لتنشر إعلان مسلسلها الجديد في رمضان “2 وجوه”، مع الرقم القياسي للمشاهدات التي حققها في أولى أيام عرضه (10 مليون مشاهد)، ثم “ستوري” يحمل رسالة نارية ردت من خلالها على التصريحات الأخيرة لحسن الفد.

منشورا بوطازوت على “انستغرام”

“مقهور يعوي وراءها”

وقالت بوطازوت في “ستوري” عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”: “النجاح يحكم ياعزيزي مقهور … وغدا القاك في عقر دارك… مقهور مقهور .. لولا قهرك ما تحدثت عني في كل مكان … انا الوحيدة اللي قلت لا لجبروتك… فأنا أسير وأنت تعوي ورائي… ولن أعود لن أعود … اكتف بعبيدك الذين يطبلون لك فأنا أعبد الواحد الأحد الذي لا يموت”.

“أحمض جزء في السلسلة”

وشكل الفد، خلال السنوات الأخيرة، موضوع انتقادات عديدة بسبب تغيير بطلة سلسلته “الكوبل”، التي حققت شهرة واسعة في أول جزأيها رفقة بوطازوت، المجسدة لشخصية “الشعيبية”، إذ اعتبر الكثيرون أن “كبور” افتقد إلى اللمسة الإبداعية وغرق في النمطية والتكرار، فيما أكد البعض أن أعماله صارت “تجارية” أكثر منها إبداعية.

من جهته، أرجع الفنان حسن الفد، في تصريحات متعددة، سبب وضع حد لشراكته مع بوطازوت، وتغييرها في باقي أجزاء السلسلة، إلى خلافات مهنية، مؤكدا أن استمرار عملهما المشترك كان سيتسبب في إنتاج “أحمض جزء في السلسلة”.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

تبون وماكرون

12 أبريل 2024 - 11:00

هجوم جزائري على فرنسا بسبب الصحراء المغربية

12 أبريل 2024 - 10:00

دعوة بناني للمشاركة في “ماسترز” مدريد يحرج جامعة التنس

مهنيو الصحة

12 أبريل 2024 - 09:00

نقابي: التعديل الحكومي وراء جمود الملف المطلبي لمهنيي الصحة

حزب الاستقلال

12 أبريل 2024 - 08:00

ميثاق الأخلاقيات في المؤتمر المقبل للاستقلال

أشرف حكيمي

12 أبريل 2024 - 06:00

باريس متشبث بأشرف حكيمي

مواشي_

12 أبريل 2024 - 04:00

دعوات لمنع ذبح المواشي “الحلال”

اعتقال مطار

12 أبريل 2024 - 02:00

حجز 1431 “‘قرقوبية” بحوزة إسبانية قادمة من مليلية

11 أبريل 2024 - 23:59

ماكرون يوشح قطبي بوسام في قصر الإليزيه

التعليقات 1

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. عبدالله الصاحيب

    صراحة حسن الفد أستاذ اما بوطزوط ممثلة لاغير

    3
Achnews

مجانى
عرض